عروض العثيم بصفحة واحدة مجلة الاسبوع تسري حتى الثلاثاء 19 مارس 2024 حنا الأرخص مع مقاضي رمضان

عروض العثيم بصفحة واحدة مجلة الاسبوع تسري حتى الثلاثاء 19 مارس 2024 حنا الأرخص مع مقاضي رمضان. اغتنموا المزيد من الخصومات والمفاجآت الرمضانية ضمن عروض رمضان المتاحة في جميع المتاجر السعودية.

عروض العثيم الطازج اليوم الأحد:

ومماتجدونه ضمن منتجاتنا كذلك معمول كويتي متعدد الألوان 60جرام. من أجود منتجات البخور عالية الجودة من شركة الماس. معمول ذو طابع خليجي، يفوح منه رائحة الفخامة والحضارة، مميز للمناسبات الرسمية. يتكون من الزهور البيضاء، الباتشولي، الزعفران، خشب الصندل و خلطات شرقية. يعد بخور فاخر للمناسبات الراقية – محفوظ في زجاج سميك مصقول بدقة وغطاء أنيق – رائحة البخور تبقى لفترة طويلة لتنشر الجمال والفخامة – عبوة مميزة وجميلة مناسبة لإهداء الأحباب – تساعد على الاسترخاء ويهدئ البال وله رائحة مبهرة تبعث روح الفخامة والرقي.

عروض العثيم لهذا الأسبوع:

كما وتجدون كذلك أقراص مسحوق التنظيف لغسالات الأطباق من فينيش، الكل في واحد ، 100 قرص. حيث تتميز انها أقراص غسالة صحون مضغوطة: تركيبة قوية تزيل البقع الصعبة من أول مرة. تحمي الزجاج والفضيات: توفر الرعاية المثالية للأطباق حتى في ظروف الماء القاسية. تعمل تقنية باوربول على امتصاص بقايا الطعام وتليينها عبر إطلاق مواد التنظيف لاستهداف البقع. لرقم 1 الموصى به من قبل الشركات الرائدة المصنعة لغسالات الصحون. بالاضافة الى  مناديل هومي للوجه باللون الأبيض، 300 منديل، عبوة من 10 قطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *