عروض العثيم اليوم الأحد بصفحة واحدة 17 مارس 2024 | 7 رمضان 1445 مهرجان اللحوم الطازجة

عروض العثيم اليوم الأحد بصفحة واحدة 17 مارس 2024 | 7 رمضان 1445 مهرجان اللحوم الطازجة. اكتشفوا المزيد من الخصومات والمفاجآت الرمضانية ضمن عروض رمضان المتاحة في جميع المتاجر السعودية.

عروض العثيم اليوم الاحد:

من ضمن مهرجان اللحوم الطازج تجدون لدينا تريفا تونة خفيفة حجم صغيرفي زيت نباتي 80غ. وكما كذلك ماجي 11 بنكهة شوربة الخضار، 53غم مجموعة من 12. وهناك كذلك قودي تونا تندرينا بالماء والملح – 80 غم. وأيضا كذلك ريوماري سلطة الخضار بالذرة مع التونة عبوة خاصة ، 160 جم. كذلك لحم تونا خفيف من المراعي الخضراء – 90 جرام – عبوة واحدة. وكما كذلك لحم تونا خفيف من المراعي الخضراء، 185 G – عبوة واحدة. وهناك كذلك باذنجان مطبوخ 630 جم منتج العضوي من لا في كلير. وكما كذلك اورينت جاردنز جاربانزو تشيك بازلاء 570 جرام.

عروض العثيم لهذا الأسبوع:

ومما تجدونه بخور عاشق العود متعدد الألوان 30جرام. بخور عالي الجودة للحصول على منزل أو محل أو مكتب منعش ومذهل. بخور مصنوع من زيت العود عالي الجودة وخشب العود وخشب الصندل والعنبر والورد والزعفران. تحترق رقائق العود ببطء لتنشر عطر البخور الجميل والمبهج في جميع أنحاء المنزل أو العمل. ايضا معطر هواء مركز 125ملليلتر . يزيل الرائحة الكريهة وينعش الهواء يضفي لمسة فريدة جذابة على منزلك.يوفر طريقة سريعة ومريحة لإضفاء أجواء بروفنسال على منزلك. واليكم الصور الاتية على موقع عروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *